نعلم جميع أن فيسبوك وتويتر لا تعطي فلسا واحدا لكل ما ننشره على موقعها بل هي من تجعلنا ندفع لها إذا ما أردنا أن يصل منشورنا إلى جميع المتابعين .وفي الوقت نفسه، الكثير من المواقع تنهج هذه الطريقة إذا ما استثنينا يوتيوب الذي يشجع صناع المحتوى لكسب بعض المال عن مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، لكن يبدو أن هنا من الشبكات الإجتماعية التي تعتقد أن فرصة نجاحها والقيمة المضافة لها لمنافسة فيسبوك هي مشاركة الأرباح والدفع لك مقابل كل ما تنشره فيها ، أخر هذه الشبكات الاجتماعية الجديدة هي "تسو".
هذا المشروع هو من Sebastian Sobczak ،Drew Ginsburg،Thibault Boullenger،Jonathan Lewin الذين استثمروا أكثر من 7 مليون دولار في هذه الشبكة التي تعتمد على مفهوم بسيط كما أسلفت في المقدمة وهويمكن للمستخدمين توزيع وتبادل المحتوى الأصلي، تماما كما يفعلون في جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى، ولكن على تسو، يحصلون على نصيب الأسد من عائدات الإعلانات.
المشاركة في Tsu :
بالنسبة للمشاركة ، فـ Tsu يقوم بمشاركة أرباحه مع مستعملي كالتالي 90% للمستعمل و10% له ، و كل مستعمل و نصيبه من الربح و ذلك حسب جهده و عمله . حيث عندما تقوم باضافة منشور ما على موقع Tsu فان كل شخص سياشهده سيظهر له اعلان بجانبه ، ذلك الاعلان يربحك موقع Tsu المال و يقوم بتقاسمها معك ، كذلك كل شخص يعجب بمنشوراتك تظهر لأصدقائه فيربحونك المال و هكذا دواليك … مع العلم أن كل منشور يكون قادر لجلب المال لك مدة 24 ساعة فقط .
نظام الدعوات في Tsu :
بالنسبة للمبدئ الهرمي ، فانك لا تستطيع التسجيل مباشرة في الموقع بل يجب عليك التسجيل عن طريق رابط أحد ما ، ثاني شيء أي شخص سجل مباشرة من رابطك فانك تجني 1/3 من مما يجنيه هو ، و أي شخص مسجل عن طريق شخص سجل عنك فانك تجني 1/9 مما حققه من مال و هكذا دواليك العملية .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق